مـنــتــديــات الــعــاشــق


مـنــتــديــات الــعــاشــق


 
الرئيسيةس .و .جبحـثعملية التسجيل في المنتدىمركز تحميل الصور والملفاتدخولالتسجيل
أهـــلاً وســهــلاً بـــــكـــم فــــي مــنــتــديـــات الـــعـــاشـــق .. نـتــشــرف بــزيــارتــكــم لــنــا ونــتــمــنــى لــكــم الــمــتــعــة والــفــائــده .. تـحــيــات " أحــمـــد الــركــابــي " مــديــر الـمـوقــع
تــنــويـــة / لــلاتــصــال حــول الاعــلانـــات والاشــراف وعـــن الــمــشــاكـــل الــتــي تــواجــهــك فــي تصــفـــح الــمــنــتــدى يــرجـى الاتــصـال عــلــى الارقـــام الــضــاهــره مـن داخـل الــعراق ( 07818566902 ) خـارج الـعـراق ( 009647818566902 ) تـحــيــات ادارة الموقع

شاطر | 
 

 مدرب منتخب الشباب يستدعي 25 لاعبا للتدريبات استعدادا لنهائيات آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـاشـق الـورد
الـمدير العام لمنتديات العاشق
الـمدير العام لمنتديات العاشق
avatar

تاريخ التسجيل : 17/10/2008
العمر : 29
عدد الرسائل : 732
ذكر
عـلــم الــدولــة : العراق
مـديـنـة : بغداد
تاريخ الميلاد : 24/07/1988
الابراج : الاسد
العمل/الترفيه : فن الحاسوب
المزاج : نص ونص

مُساهمةموضوع: مدرب منتخب الشباب يستدعي 25 لاعبا للتدريبات استعدادا لنهائيات آسيا   2010-01-20, 7:28 pm

استدعى المدير الفني لمنتخب شباب العراق بكرة القدم، دون 18 عاما، الاثنين، 25 لاعبا للانخراط بتدريبات الفريق ابتداء من الاسبوع المقبل استعدادا لنهائيات كأس آسيا العام الحالي.
وقال حسن احمد إن “25 لاعبا تم توجيه الدعوة اليهم للمشاركة في تدريبات منتخب الشباب التي ستبدأ يومي السبت والاحد المقبلين تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب 2010?.
واضاف احمد ان “اختيار يومي السبت والاحد لتدريبات المنتخب العراقي للشباب جاء كي لعدم تعارضه مع التزامات الاندية المشاركة في منافسات الدوري الممتاز الجارية منافساتها حاليا”.
واوضح أن “اللاعبين الذين تم دعوتهم هم كل من محمد حميد ووليد سالم من فريق الكهرباء وسامر مهدي وعمر ناصح واحمد جبار واموري عيدان من نادي الاتصالات واحمد فاضل وصلاح هلال من فريق الشرطة ومحمد احمد جبار وابراهيم صبري من فريق الزوراء ووليد بحر وحسن نصر الله من فريق النفط ومهيمن سليم من فريق بغداد ومحمد سعد ومحمد هادي وامجد وليد من فريق دهوك وعلي صباح وعلي طالب من فريق القوة الجوية وجلال حسن من فريق كربلاء وكرار مجيد من فريق الحدود ومهند عبد الرحمن من فريق الكرخ وبلند رشيد من فريق بيرس وعلي حسن من فريق التجارة وعلي جاسم من فريق النفط وجاسم فيصل من فريق الميناء”.
يذكر ان منتخب شباب العراق بلغ نهائيات النسخة الـ 36 لكأس آسيا بعد ان تربع على صدارة المجموعة الثالثة التي اقيمت في مدينة اربيل متفوقا على منتخبات السعودية وعمان والهند والكويت وافغانستان.


توقيع احمد الركابي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://1988.3arabiyate.net
 
مدرب منتخب الشباب يستدعي 25 لاعبا للتدريبات استعدادا لنهائيات آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنــتــديــات الــعــاشــق :: .::||[-- ۞ ¨¨¨عـــشـــاق الـقــســم الــريــاضــي¨¨¨ ۞ --]||::. :: قــســم الــريــاضــه الــعــراقــيــه-
انتقل الى: