مـنــتــديــات الــعــاشــق


مـنــتــديــات الــعــاشــق


 
الرئيسيةس .و .جبحـثعملية التسجيل في المنتدىمركز تحميل الصور والملفاتدخولالتسجيل
أهـــلاً وســهــلاً بـــــكـــم فــــي مــنــتــديـــات الـــعـــاشـــق .. نـتــشــرف بــزيــارتــكــم لــنــا ونــتــمــنــى لــكــم الــمــتــعــة والــفــائــده .. تـحــيــات " أحــمـــد الــركــابــي " مــديــر الـمـوقــع
تــنــويـــة / لــلاتــصــال حــول الاعــلانـــات والاشــراف وعـــن الــمــشــاكـــل الــتــي تــواجــهــك فــي تصــفـــح الــمــنــتــدى يــرجـى الاتــصـال عــلــى الارقـــام الــضــاهــره مـن داخـل الــعراق ( 07818566902 ) خـارج الـعـراق ( 009647818566902 ) تـحــيــات ادارة الموقع

شاطر | 
 

 همسات طفل معاق لامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـاشـق الـورد
الـمدير العام لمنتديات العاشق
الـمدير العام لمنتديات العاشق
avatar

تاريخ التسجيل : 17/10/2008
العمر : 29
عدد الرسائل : 732
ذكر
عـلــم الــدولــة : العراق
مـديـنـة : بغداد
تاريخ الميلاد : 24/07/1988
الابراج : الاسد
العمل/الترفيه : فن الحاسوب
المزاج : نص ونص

مُساهمةموضوع: همسات طفل معاق لامه   2010-07-07, 9:34 am

همسات طفل معاق لأمه
أمي الحبيبة ....أمي الحنون :

قد لا أكون الطفل الذي تمنيته وحلمت به ، قد لا يطابق شكلي الصورة التي رسمتها في خيالك، ولكنني أعلم أنك في أعماق قلبك تحبينني فأنا جزءٌ منك، قطعة من قلبك الكبير الذي يسع الجميع ، دمي من دمك الطهور .

أمي ياملاكي.....ليس ذنبي أنني ولدت معاق ، وأنني لست مثل باقي الاطفال الذين هم في مثل عمري ، و لكنني طفل مثل كل الأطفال أحتاج إلى حبك وحنانك ، وإلى صبرك على تصرفاتي ، و إلى حكمتك في تهذيبي ، و الى لهفتك عليّ حينما أمرض ، و إلى صدرك الحنون عندما أتعب ، والى يدك الدافئة كي تمسح على جبيني بلمسات الرضا .

أمي ...... قد لا أستطيع التعبير عن رغباتي و احتياجاتي ، و لكن اعلمي أنني أفهم ... و أشعر ..... و أستوعب ....نظرات الحنان ، و همسات التشجيع، و ربتتات المحبة ، و كلمات الرضا ، و عبارات الاطراء .

أمي ..... لا تجعلي اعاقتي تحبطك ، أو تمنعك من تعليمي ، أو تقف حاجزاً بيني و بينك ، أو تثنيك عن متابعة تقدمي ، أو تدفعك الى التفرقة بيني و بين إخوتي في التعامل و الحنان .

أمي ...... اغرسي بيني وبين اخوتي بذور المحبة و الرحمة ، و شجعيهم على اللعب معي ،و اجعليهم يأخذونني معهم عند أصدقائهم، اجعليهم يعتنون بي ، اشركيهم معك في تحمل مسؤوليتي ، و أخيراً لا تخجلوا و من إعاقتي .


ماما يانبع الحب الي لا ينضب ..... ماما يا من جعل الرحمن الجنة
تحت قدميها.... أفيضي عليّ من حنانك
واجعليني سبيلك الى الجنة
إن شاء الله .


توقيع احمد الركابي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://1988.3arabiyate.net
 
همسات طفل معاق لامه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنــتــديــات الــعــاشــق :: .::||[-- ۞ ¨¨¨عـــشـــاق ألــــقــــســــــم ألــــــعــــــــام¨¨¨ ۞ --]||::. :: قــســم الــمــلــتــقــى الــعــام-
انتقل الى: