مـنــتــديــات الــعــاشــق


مـنــتــديــات الــعــاشــق


 
الرئيسيةس .و .جبحـثعملية التسجيل في المنتدىمركز تحميل الصور والملفاتدخولالتسجيل
أهـــلاً وســهــلاً بـــــكـــم فــــي مــنــتــديـــات الـــعـــاشـــق .. نـتــشــرف بــزيــارتــكــم لــنــا ونــتــمــنــى لــكــم الــمــتــعــة والــفــائــده .. تـحــيــات " أحــمـــد الــركــابــي " مــديــر الـمـوقــع
تــنــويـــة / لــلاتــصــال حــول الاعــلانـــات والاشــراف وعـــن الــمــشــاكـــل الــتــي تــواجــهــك فــي تصــفـــح الــمــنــتــدى يــرجـى الاتــصـال عــلــى الارقـــام الــضــاهــره مـن داخـل الــعراق ( 07818566902 ) خـارج الـعـراق ( 009647818566902 ) تـحــيــات ادارة الموقع

شاطر | 
 

 مشاكل الشباب والرجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى علي
الــمشــرف
الــمشــرف
avatar

تاريخ التسجيل : 14/05/2011
العمر : 25
عدد الرسائل : 22
ذكر
عـلــم الــدولــة : العراق
مـديـنـة : الكرادة مجاور الوسمي
تاريخ الميلاد : 27/07/1993
الابراج : الاسد
العمل/الترفيه : خباثا
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: مشاكل الشباب والرجال    2011-05-19, 4:49 pm

28.57%
الحب
14.29%
الدرسة
0.00%
الزوج
42.86%
العمل
14.29%
اخر


::مقارنة مع النساء ، والرجال هم أكثر عرضة للهجوم من قبل أنواع مختلفة من الأمراض. حسنا ، ويعتقد أن الرجال أكثر تواترا واجهت مشاكل صحية لأنها تميل إلى تجاهل صحتهم ، وبسبب هذا ، بعض الرجال هم أكثر عرضة للأمراض الخطيرة.

وفقا لLifemojo ، هناك مخاوف من الصحة ما لا يقل عن خمسة من ذوي الخبرة والتي في كثير من الأحيان من قبل الرجال. ما هي؟ تحقق من هذه المشاكل الصحية التالية.

1. مرض القلب
مقارنة بالنساء ، أكثر الرجال يموت من مرض القلب. الرجال أكثر عرضة للمعاناة من مرض القلب لأن لديهم وقتا أقل لمنع تطورها.

عوامل الخطر التي يتسبب بأمراض القلب وتشمل السن ، تاريخ العائلة والعرق ، والتدخين ، وارتفاع الكوليسترول في الدم وارتفاع ضغط الدم وعدم ممارسة الرياضة ، والسمنة (زيادة الوزن) ومرض السكري.

على الرغم من أنك لا تستطيع السيطرة على العمر والتاريخ العائلي والعرق ، يمكنك أن تأخذ بالتأكيد خطوات لتغيير نمط حياتك ، لذلك يجب معرفة الحق في تناول الطعام وممارسة الرياضة بانتظام لتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

2. السكتة الدماغية
القاتل أخطر من الرجال بعد السرطان وأمراض القلب والسكتة الدماغية. ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي لسكتة دماغية والطريقة الوحيدة لمنع السكتة الدماغية هو ايجاد وسيلة للسيطرة عليها.

تجنب التدخين ، لا يستهلكون الكحول المفرط والذين يعيشون نمط حياة صحي هي وسيلة لتجنب السكتة الدماغية. يمكن ممارسة الرياضة بشكل منتظم مثل المشي والركض ، والأنشطة الترفيهية اتخاذ مثل اليوغا والتأمل تساعدك على الاسترخاء.

أسلوب حياة صحي وسائل تناول الأطعمة الحق والحصول على الكثير من التمارين الرياضية. المشبعة تجنب منتجات الألبان واللحوم الحمراء الغنية بالدهون. تشمل الكثير من الطازجة والحبوب والفواكه والخضروات في القائمة اليومية.

3. الانتحار والاكتئاب
الرجال أكثر عرضة للانتحار من النساء. يتم تشخيص الاكتئاب في معظم الرجال هو أحد الأسباب المسؤولة عن ذلك. الاكتئاب الذي يشعر الرجال عادة الفشل ونادرا ما تحصل على العلاج المناسب لذلك العديد من حالات الانتحار غالبا ما يظهر.

الرجال تظهر أعراض مختلفة من النساء عند الشعور بالاكتئاب. الرجال التعبير عن حزنهم في شكل الغضب ، والتدخين ، وسلوك المخاطرة ، والعمل المفرط ، وأزمة منتصف العمر وتعاطي الكحول والمخدرات.

الرجال المصابون بالاكتئاب جدا نميل إلى الاعتقاد بأن حياتهم هي بالتأكيد لا يستحق والانتحار وسيلة سريعة لوضع حد لجميع المعاناة. طلب المساعدة الطبية الفورية هو السبيل الوحيد للخروج من هذه المشكلة.

4. سرطان الرئة
سرطان الرئة هي المشاكل الصحية الرئيسية التي تواجه العديد من الرجال. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لوفاة الرجال والنساء. يزيد من خطر الإصابة بسرطان الرئة مع يتعرضون لدخان السجائر. وثمة عامل آخر مهم هو تاريخ العائلة ، ومستوى تلوث الهواء والتعرض لغاز الرادون.

وغالبا ما تسبب سرطان الرئة من منتجات التبغ ، ويجب التوقف عن التدخين حيث سيؤدي ذلك إلى منع المزيد من الضرر إلى الرئتين.

5. سرطان البروستاتا
بعد سرطان الرئة ، وسرطان البروستاتا هو ثاني أكبر قاتل للرجال. هذا المرض قابل للعلاج ، وخاصة إذا اكتشف في مرحلة مبكرة. الكشف عن سرطان البروستات في مرحلة مبكرة هو تحد كبير لأنه لا توجد أعراض المرض حتى أن تنتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم. الكشف عن سرطان البروستاتا هو أفضل وسيلة للكشف عن هذا المرض.

وهناك عوامل اخرى متقدمة السن واتباع نظام غذائي غني بالدهون. الرجال الذين يستهلكون الكثير من اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان عالية الدهون من دون بما في ذلك ما يكفي من الفواكه الطازجة والخضروات عرضة لهذا النوع من السرطان.

تأكد من أن اتباع نظام غذائي صحي من قبل بما في ذلك الكثير من الفواكه والخضروات ، والتحول إلى منتجات الألبان قليلة الدسم ، وتجنب اللحوم الحمراء وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـاشـق الـورد
الـمدير العام لمنتديات العاشق
الـمدير العام لمنتديات العاشق
avatar

تاريخ التسجيل : 17/10/2008
العمر : 30
عدد الرسائل : 732
ذكر
عـلــم الــدولــة : العراق
مـديـنـة : بغداد
تاريخ الميلاد : 24/07/1988
الابراج : الاسد
العمل/الترفيه : فن الحاسوب
المزاج : نص ونص

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل الشباب والرجال    2011-05-21, 6:12 am

موضوع راقي والله اتمنى لك التوفيق وراح اشغلك اليوزر مالتك
دائما ههههههههههه
تحياتي لك


توقيع احمد الركابي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://1988.3arabiyate.net
 
مشاكل الشباب والرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنــتــديــات الــعــاشــق :: .::||[-- ۞ ¨¨¨عـــشـــاق ألــــقــــســــــم ألــــــعــــــــام¨¨¨ ۞ --]||::. :: قــســم الــمشــاكـــل الـتي يــعــانــي مــنــها الــرجـــل-
انتقل الى: